clocks for websites
 

«كيدزانيا الدوحة» توقع اتفاقية شراكة مع الصديقي للتجزئة


.


1/6/2017

المصدر-جريدة لوسيل







وقعت كل من كيدزانيا الدوحة، مفهوم الترفيه التعليمي العالمي، والصديقي للتجزئة المالكة للعلامة التجارية «المتحجبة»، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم وإنتاج العباءات، اتفاقية شراكة تقوم من خلالها المتحجبة بدعم واستكشاف روح الابتكار لدى الفتيات من عمر 7 سنوات وحتى 14 سنة.

ويأتي التعاون بين كيدزانيا الدوحة والمتحجبة في إطار سعي كيدزانيا الى الاستفادة بخبرات ومهارات العلامات التجارية العالمية والمحلية في تحقيق رؤيتها في توفير بيئة تعليمية وترفيهية آمنة ومتفردة فيما تقدمه من مضمون وفعاليات وقيم.

وصرح ريك فيرنيت، محافظ كيدزانيا الدوحة، قائلاً:» إن كيدزاينا دائما ما تسعى للتعاون مع العلامات التجارية والشركات العالمية والمحلية، والتعاون مع المتحجبة يمثل أهمية خاصة لأنها علامة تجارية قطرية رائدة على المستوى المحلي والإقليمي، كما أن تواجد المتحجبة في مدينة كيدزانيا الدوحة يوفر لها منصة قوية للتواصل مع أجيال المستقبل وفهم تطلعاتهم وأذواقهم واستكشاف مواهبهم أيضاً بالإضافة إلى تمكينهم ودعم قيم الثقة بالنفس لديهم وهي كلها أمور تفخر كيدزانيا بالسعي الى تحقيقها حول العالم». وأضاف:» أننا في مراحل التجهيز الأخيرة لافتتاح كيدزاينا الدوحة في 2018 واستقبال الأطفال من قطر ومن كل العالم، ونفخر بأننا سنساهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تطوير وتمكين الأطفال وتأهيلهم للمستقبل «.

و صرح حسن الصديقي عضو مجلس الادارة في مجموعة الصديقي القابضة قائلاً:» نحن متحمسون لهذه المشاركة المميزة، كونها خطوة تربوية و ترفيهية تساهم في غرس قيم ثقافتنا وعاداتنا القطرية في نفوس أبنائنا،بالاضافة إلى أهميتها في تنمية مواهب و قدرات أطفالتا لتحقيق مستقبل أفضل» .