clocks for websites
 

" The Big 5 Construct Egypt" ينطلق في القاهرة خلال عام 2018


وينضمّ هذا المعرض إلى قائمة أبرز الفعاليات التي ستنظمها شركة "دي إم جي" في القارة الإفريقية




21 مايو 2017





أعلنت "دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض الدولية عزمها على إطلاقThe Big 5 Construct Egypt  وذلك في مركز القاهرة الجديد للمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر/ايلول 2018، بمشاركة عدد كبير من الشركات العارضة التي يتوقع أن يكون أكثر من 70% منها دولية والتي ستحضر لعرض أبرز منتجاتها وتقنياتها وخدماتها المبتكرة.





 





وقال أندي وايت – النائب الأول للرئيس- قسم الإنشاءات لدى شركة "دي إم جي للفعاليات": "يبلغ عدد سكان مصر 93 مليون نسمة ولديها محفظة مشاريع ضخمة تصل قيمتها إلى 140 مليار دولار أمريكي منها ما تمت ترسيته ومنها ما هو قيد الإنشاء، ما يجلعها سوقاً ذات إمكانات هائلة لهذه الصناعة. وقد حازت تلك المشاريع الرائدة على اهتمام دولي واسع، وبشكل خاص مشروع العاصمة الذي وصلت قيمته إلى 140 مليار دولار ومشروع توفير مساكن اقتصادية بقيمة 40 مليار دولار بالإضافة إلى تخصيص مبلغ 11.2 مليار دولار لتنفيذ خطط لتوسيع ثلاثة مشاريع سكنية أخرى بينما سيتم استثمار 3.5 مليار دولار في شبكة مترو القاهرة. إن مشاريع بهذا الحجم سوف تساهم بالتأكيد في جذب قاعدة واسعة من الشركات العارضة الدولية وإقناعها بأن مصر ستكون واحدةً من أسواق التصدير الأكثر نمواً وبيئةً مثاليةً لعملياتها الدولية على مدى العامين المقبلين."





 





وعلى غرار الفعاليات الأخرى ضمن محفظة معرض Big5، فإن "The Big 5 Construct Egypt" سيركز بشكل كبير على المحتوى مما سيوفر للزوار المعنيين من المهندسين المعماريين والاستشاريين، والمقاولين والمطورين والمهندسين فرصة جيدةً لتعزيز وتعميق معرفتهم بالاستفادة من الفعاليات التعليمية التي ستعقد على هامش المعرض.





 





ويتخلل المعرض أيضاً عدداً من ورش العمل الحاصلة على شهادة التطوير المهني المستمر (CPD) التي تهدف إلى البحث في أبرز المشاكل التي يعاني منها سوق الإنشاءات في مصر، إضافةً إلى سلسلة من الندوات العملية المجانية والعروض المباشرة التي سيعرض خلالها أهم الحلول المبتكرة والآراء المطروحة حول التحديات المشتركة. يهدف هذا البرنامج التعليمي المجاني إلى تعزيز مكانة " The Big 5 Construct Egypt" كحدثٍ بارز لا غنى عنه في قائمة فعاليات صناعة الإنشاءات في العالم.





 





وينضمّ هذا المعرض إلى قائمة أبرز الفعاليات التي ستنظمها شركة "دي إم جي" في القارة الإفريقية، عقب النجاح الكبير الذي حققته نسخة معرض  The Big 5 East Africa الذي أقيم في كينيا في نوفمبر الماضي، ونسخة The Big 5 North Africa  الذي أقيم في أبريل من العام الجاري. يمثل هذا المعرض جزءاً من نشاطات "دي.إم.جي" التي شهدت توسعاً ملحوظاً في محاولة للجمع بين علاماتها التجارية في مجال الإنشاءات والضيافة، وابتكار عروض تتناسب مع احتياجات أسواق محددة في آسيا والشرق الأوسط والآن في أفريقيا. وعلى مدى السنوات الست الماضية، أثمرت هذه الاستراتيجية عن توسع فعاليات معرض





 Big 5 The لتصل إلى المملكة العربية السعودية والكويت والهند وأندونيسيا وشرق أفريقيا وشمال أفريقيا.





 





وقال مات دنتون- رئيس شركة "دي إم جي للفعاليات": "بعد النجاح الذي حققه معرض  The Big 5في دبي على مدى أكثر من 30 عاماً، تطورت أعمالنا تدريجياً لتتوّج هذه المرة بانطلاقةً قويةً للمعرض في مصر ساهمت في دفع عجلة النمو في هذا السوق الذي تمكنّا من ترسيخ مكانةً بارزة لنا فيه. تحرص شركتنا على انتهاج استراتيجية مبتكرة تهدف إلى تكييف علاماتنا التجارية الرائدة في السوق في مجال تنظيم الفعاليات لتلائم احتياجات المناطق الجغرافية الجديدة بما تحمله لنا من آفاق وفرص واعدة لتوسيع أعمالنا وتحقيق أهدافنا في استقطاب شريحة أوسع من العملاء إلى معارضنا المتميزة مع الحفاظ على العارضين الذين شاركوا في الدورات السابقة وتعزيز ولائهم ورضاهم".