clocks for websites
 

العنابي الأولمبي يعسكر غدًا استعدادًا لتصفيات كأس آسيا


.


4/6/2017


المصدر-جريدة لوسيل







يدخل منتخبنا الأولمبي، غدا الإثنين، معسكر إعداد بنادي المنتخبات الوطنية بأسباير، استعداداً لتصفيات كأس آسيا التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو القادم، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا بالصين في يناير 2018، حيث يستضيف منتخبنا المجموعة الثالثة التي تضم بجانبه منتخبات سوريا، والهند، وتركمانستان.





وكان الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبا الوطني الأولمبي قد ضم 26 لاعبا لقائمة الفريق وهم: مشعل الشمري، سالم الهاجري، مشعل برشم (السد) عاصم مادبو، عبدالرحمن محمد، حازم شحاتة (لخويا) جاسم الجلابي، سلطان البريك، محمد سعيد إبراهيم (الوكرة). أحمد معين، وصلاح اليهري (الجيش) أحمد السعدي، ويزن نعيم (الأهلي) عادل علوي (أم صلال) عبدالحميد عناد (الريان) مختار علي مختار (الشمال) عبدالرحمن عناد (الشحانية) عمر العمادي (العربي). تميم المهيزع (الغرافة) ناصر إبراهيم النصر (معيذر) محمد أحمد البكري وفهد علي العبد الرحمن وبسام الراوي (أوبن البلجيكي) طارق سالمان، وخالد منير، وعبدالله الأحرق (كولتورال الإسباني).





ويسير برنامج المنتخب خلال فترة المعسكر بتدريبات يومية في الدوحة حتى 14 من الشهر نفسه، ويخوض منتخبنا الأولمبي تجربتين وديتين أمام نظيره السنغافوري بتاريخ 15-6/17 بالدوحة.





ليستأنف الفريق تدريباته بشكل يومي في الفترة من 18-21، على أن يخوض تجربة ودية ثالثة أمام منتخب كوريا الشمالية بتاريخ 22 منه، وتستأنف التدريبات من 23 لغاية 28-6.





ليخوض المنتخب ثلاث مباريات قوية أخرى من خلال استضافته للبطولة الودية الرباعية مع منتخبات الإمارات والأردن وقرغزستان، والتي تستمر في الفترة من 29-6 وحتى 6-7-2017.





على أن يستأنف منتخبنا الأولمبي تدريباته حتى موعد انطلاق التصفيات، والتي يتخللها مباراة ودية أخيرة مع نظيره اللبناني بتاريخ 10-7 ، على أن تبدأ التصفيات الآسيوية في 19 منه.